عرض مسرحية "في نص الليل" ليلة رأس السنة

أفيش المسرحية
أفيش المسرحية

كشفت الهيئة العامة للترفيه عن موعد عرض المسرحية الجديدة "في نص الليل"، في موسم الرياض، والتي تقوم ببطولتها غادة عادل وحسن الرداد، واستقرت على عرضها بدءًا من ليلة رأس السنة 31 ديسمبر وحتى 4 يناير، على مسرح محمد العلي.

ويقوم ببطولة مسرحية "فى نص الليل" بجوار غادة عادل وحسن الرداد كل من ريم مصطفى، ومحمد عبدالرحمن توتا، وسليمان عيد، ومصطفى هريدي، ومصطفى بسيط، ونيللي محمود، وهي من إخراج عمرو عرفة، وهو عمل مسرحى جديد مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ويعتمد على إعادة تيمات مختلفة قدم الكاتب الراحل بهجت قمر خلالها مزيج من المسرحيات والأفلام والمسلسلات الاذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصرية كتبها نجله أيمن بهجت قمر.

ويرتبط حسن الرداد خلال الفترة الحالية بتصوير مشاهده فى فيلم "تحت تهديد السلاح" ويتبقى له يومان تصوير فقط، وينتهى من تصوير مشاهده بالفيلم وتبدأ بعدها مرحلة المونتاج والمكساج.

الجدير بالذكر أن غادة عادل تستعد للقيام ببطولة فيلمين جديدين هما "بنات رزق" بمشاركة مى عمر، شيرين رضا، أروى جودة، رزان مغربي، ومن إخراج مرقس عادل، و"جروب الماميز" التي لتقوم ببطولتها بجوار روبى وريم مصطفى، ومن إخراج معتز التونى، وبدأ الفترة الماضية عرض فيلمها الجديد "المحكمة" في دور العرض المصرية والعربية.

ونشر المؤلف أيمن بهجت قمر البوسترات الرسمية لمسرحية "في نص الليل"، المقرر عرضها في موسم الرياض، وعلق قائلا: بسم الله مسرحية في نص الليل من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، أول إنتاج لشركتنا إن شاء الله ليلة رأس السنة بموسم الرياض على مسرح محمد العلي، برعاية هيئة الترفيه السعودية.

 

ترشيحاتنا